منتجات تكثيف اللحية

واكس اللحية الفاخر من مينز ماستر المنتج رقم 1

واكس اللحية الفاخر

واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر المنتج رقم 1

يعد واكس اللحية الفاخر من أفضل منتجات نمو اللحية best beard growth products الذي يعمل على تحفيز نمو اللحية ويرطب ويهدئ البشرة ويجعلك تتحكم بشكل اللحية كما يحلو لك .فهو غني بخلاصة شمع العسل. الذي يعتبر افضل شمع عسل للحية beard wax ، ومزيج فاخر من افضل الزيوت الطبيعية والفيتامينات الغنية لنمو شعر اللحية وتغذيته. ويمنح البشرة الانتعاش والهدوء حيث انه يحتوي علي عشرة مكونات طبيعية ميئه بالمئة.

فاذا كنت تتسائل عن كيف تنمو اللحية how to grow beard فان منتجات مينز ماستر سوف تجيبك على سؤالك شرط استخدام المجموعة الكاملة التي تضم مكونات طبيعية للعناية الكاملة باللحية والشارب.

المكونات الاساسية الي يتكون منها واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر

واكس اللحية الفاخر من مينز ماستر هو بلسم اللحية beard balm الطبيعي يزيد من قوة وجمالية شعر اللحية كونه يحتوي على شمع العسل الذي يغلف شعر اللحية بلطف ويحميه من العوامل الخارجية و الأشعة فوق البنفسجية ، ومن الهواء الجاف ، ويحميه من الصقيع ، والجسيمات الملوثة الغير مرئية .

بالإضافة إلى ذلك ، لا يسمح الشمع للرطوبة بالتبخر من سطح شعر اللحية، مما يمنع جفافها نهائيا. كما يدخل في تكوين واكس اللحيه الفاخر مجموعة من الزيوت النباتية مثل:

  • شمع العسل: يزيل الالتهاب ، ولا يسد المسام ، ويجعل اللحية لامعة ، ويحمي الشعر من التلف ، ويمنع الجفاف الزائد مع الغسيل المتكرر.
  • زيت جوز الهند: ينعم اللحية.
  • زبدة الشيا: تجعل شعر اللحية أكثر نعومة وتغذيها.
  • زيت اللوز: يغذي الشعر ، ولا يسبب الحساسية ولا يترك لمعانا دهنيا.
  • عشبة الليمون: تعطي توهجا صحيا للحية وتمنح رائحة منعشة مثيره .
  • فيتامين E :الشعر أثناء تصفيف الشعر باستخدام مجفف شعر.
  • زيت الخروع: يحسن الدورة الدموية في فروة الرأس ، ويعزز نمو الشعر .
  • زيت الأرجان: يرطب جلد اللحية وتمنحه ليونة تساعد ويحفز النمو السريع .
  • الشيا للشعر: مناسبة لزيادة معدل نمو الشعر.
  • الكاكاو:يمكن النمو الصحي لخصلات الشعر.
  • زيت الجوجوبا: يرطيب الشعر بشكل كبير و يحل محل البلسم للشعر التالف.

يمكن العناية باللحية  beard careعبراستخدام واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر على الشعر بعد غسله وتنشيفه، ويعمل الواكس بتصحيح الشعر الرقيق والبارز بشكل فعال ، مما يمنح اللحية والشارب مظهرا أنيقا. كما يحتوي واكس اللحية الفاخر على رائحة الليمون المثيره والغير مزعجة علي الأطلاق .

مميزات واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر:

  1. مناسبة لجميع أنواع البشرة.
  2. لا يترك الدهون.
  3. بدون مواد حافظة.
  4. يحمي شعر اللحية من الجفاف.
  5. يجعل اللحية ناعمة ويمكن التحكم فيها
  6. يساعد على الحفاظ على الشكل.
  7. ينعش البشرة ويخفف من التهيج والحكة.
  8. مع رائحة الليمون المثيره.
  9. يجعل اللحية أكثر ليونة.

وصف واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر

– واكس اللحيه الفاخر مع رائحة الليمون الجذابه من العلامة التجارية الشهيرة MEN’S MASTER يجعل شعر اللحية مطيعا وسهلا في عملية التصفيف. وهو مناسب لجميع أنواع البشرة والشعر.

–  يتم امتصاص تركيبة الزيوت الطبيعية وشمع العسل بسرعة في شعر الحية ، وتليينه وتغذيته ، وكذلك القضاء على آثار الغسيل والتجفيف المتكرر باستخدام مجفف الشعر. من السهل تصفيف الشعر المرن والحريري واللامع بعد تطبيق واكس اللحية الفاخر.

– واكس اللحيه الفاخر هو مرطب عالمي للحية والشارب والشعر وهو الأكثر مبيعا بين منتجات العناية للرجال. لديه سمعة ممتازة ، لأنه قادر على إعطاء الشعر نعومة وحماية بنسبة 100٪. يتميز واكس اللحيه الفاخر بسرعة امتصاصه من قبل الشعر ويضمن ترطيبا طويل الأمد حتى للحية الأكثر جفافا. بلسم الرجال من MEN’S MASTER PROFESSIONAL يحتوي على مجموعة كاملة من المكونات الطبيعية للعناية الكاملة باللحية والشارب.

كيفية الاستخدام:

خذ كمية قليلة بقدر حبة البازلاء واكس اللحية الفاخر وافركه في راحة اليد حتى يسخين. وطبقه على اللحية والشارب مع الفرك الجيد. يستخدم صباحا ومساء حسب الحاجة. وتجنب ملامسة العينين.

تعلم طريقة استخدام واكس اللحية الفاخر من مينز ماستر عبر مقطع الفيديو التالي:

كيف يمكنني الحصول على واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر عبر الإنترنت؟

كما هو معلوم لدى عملائنا انه يمكن شراء واكس اللحية الفاخر من مينز ماستر من على متجرنا الإلكتروني

https://www.menmasterkw.com/product/mens-master-premium-beard-balm/

نحن نقدم لك المنتج الاصلي من مينز ماستر للشراء عبر متجرنا الالكتروني على الإنترنت. حيث اننا الوكيل الحصري للبراند مينز ماستر Men’s Master بالكويت وقطر والبحرين، لهذا نوفر مجموعة من طرق الشراء المناسبة لجميع عملائنا الاعزاء.

  1. عبر طلب سريع بنقرة واحدة.
  2. من خلال سلة التسوق.
  3. عبر الواتس اب https://wa.me/+96555666368
  4. عبر الموبايل رقم96555666368 +
  5. عن طريق حساب الانستجرام  https://www.instagram.com/menmasterkw
  6. عن طريق صفحتنا بالفيس بوك  https://www.facebook.com/menmasterkw

نظرا لأن menmasterkw.com متجرنا هو الوكيل الحصري للبراند مينز ماستر MEN’S MASTER بالكويت وقطر والبحرين، فنحن الوحيدين اللذين نوفر المنتجات الأصلية للعناية الخاصة بالرجال ، يتم عرض جميع المنتجات الموجودة على الموقع بأفضل سعر في السوق.

– يقدم متجرنا للعملاء واكس اللحيه الفاخر الأصلي للعناية باللحية. أولويتنا هي ثقة العميل ، لذلك نتأكد من أن كل منتج ذو جودة عالية.

– بعد إجراء عملية شراء منتج مينز ماستر لتكثيف اللحية والشارب من متجر  https://www.menmasterkw.com/ ستكون راضيا بكل تأكيد. ولمعرفة ما هي تكلفة واكس اللحيه الفاخر من مينز ماستر أو أي معلومات أخرى تتعلق بهذا المنتج ، يكفي عرض وصف المنتج أو الاتصال بنا.

من أين تشتري واكس اللحيه الفاخر للعناية باللحية والشارب؟

شراء واكس اللحيه الفاخر من Men’s Master بالكويت عبر الإنترنت واستلام الطلب بنفس اليوم او باليوم التالي علي اقصي تقدير وانت بمكانك.

سؤال جواب

ما هي المزايا واكس اللحيه الفاخر للعناية باللحية والشارب ؟

– عند استخدام واكس اللحيه الفاخر تعمل مكونات واكس اللحية تخترق بنية الشعر ، وتجعله ناعم ومطيع ولامع. وتساعد على النمو وتمنح مظهر مثالي للحية، ويقضي على الحكة والتهيج المستمر ويساعد على زيادة سماكة اللحية beard thickening.

كم مرة يجب استخدام واكس اللحية الفاخر؟

– يجب استخدام واكس اللحية الفاخر مينز ماستر مرة واحدة على الأقل يوميا ، ولأفضل النتائج طبق العملية مرتين في اليوم، خاصة إذا كانت اللحية خصبة وطويلة وسميكة ، لأن تأثير الواكس يظهر مع الاستخدام المنتظم.

– يوصى بتطبيق منتج واكس اللحية على الشعر النظيف والجاف بعد الغسل أو الاستحمام في الصباح ، خصوصا عندما تكون المسام مفتوحة من اجل المساعدة على نمو اللحية الكامل full beard growth.

هل سيساعد واكس اللحية الفاخر في التحكم باللحية؟

– نعم يساعد واكس اللحية بالتحكم بشكل اللحية والشارب لأنه يروض الشعر المشعث بعد استخدام واكس اللحية الفاخر مينز ماستر ووضعه علي لحيتك او الشارب وتسريحه بالمشط او الفرشه الخاصه بلحيتك.

هل سيساعد واكس اللحيه الفاخر في نمو اللحية؟

– نعم سوف يساعد ، لأن اغب الزيوت المضافة الى واكس اللحية طبيعية ، تعمل على ترطيب وتشبيع البصيلات بالعناصر الغذائية ، وبالتالي تساعد الشعر على النمو.

كما يمكن متابعتنا علي جميع وسائل التواصل الاجتماعي ومشاهدة فيديوهات توضيحيه لطرق الاستخدام من الرابط اسفله

https://linktr.ee/mens_master

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *